منتديات وكرالعصفور
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فايشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(( ملاحظة نبحث عن مشرفين للأقسام))


الإدارة.

قصتي مع خروف العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصتي مع خروف العيد

مُساهمة من طرف abdoo cool في الخميس نوفمبر 18, 2010 5:41 pm

besm allah

هذاه قصتي مع خروف العيد

وقد كتبتها لـ المراقبه المحترمه / سهر اليالي
لئنها وضعت موضوع وقالت:
كل واحد يدخل اسولفنا على الطلي مالهم هههههه

وانا كتبت لكم هذاه القصه وهي من الواقع

مع ترجمة اصوات الخروف من الأعجمي الى العربي

اتمنا لكم متابعه رائعه وكل عام وانتم بخير

والبدايه احكيها

مع

سهر اليالي

بكل صدق وصراحه

الخروف كبير الحجم ماشاء الله
يكفي لــ30 شخص

ولونه ابيض

وبعد صلات العيد نويت اذبح الخروف

انا وقال اخي الكبير لالا تذبح الخروف

عشان الذبح لازم يكون سريع ولا يجوز تعذيب الخروف

عند ذبحه
وانا مصمم وناوي اذبحه بنفسي

ما ما قالت لاتذبح الخروف يا ولدي لئنك ما تعرف

كيف تذبح ولو تحب تذبح الخروف راح تعذبه كثير

لئنك غير قادر على قطع رقبته لئنها كبيره

وانت لسه ما ذبحت دجاجه من قبل !!

فكيف تذب الخروف يا ولدي

خليك عاقل لا تتسرع احسن تطعن الخروف طعن

وتحرمنا ضحية العيد ويصير الخروف مجروح ومعذب

وانت عارف ان هذا لا يجوز

فهناك جزار في السوق روح اذبح الخروف عنده

وجيب له فلوس حق الذبح

قلت يا ما ما حاظر عشان خاطرك بس

بروح بالخروف الى الجزار!!

قالت بارك الله فيك وجابت لي الخروف من المحراب

وانا اخذته وطلعته فوق السياره

وعملت له حبل في اقدامه عشان ما يفر عليا

وارجع البيت بلا خروف يا ويلي ماذا اقول لــ ما ما

بعد رحيل الخروف الى الغابه او الملاهي عشان يتمتع

بحياته من جديد !!!!!!

رحت الى السوق ومعاي الخروف فوق السياره

قاعد يشوف امام وخلف ويمين وشمال

الخروف قال في نفسه غريبه

اول مره اطلع سياره

لكن وين بروح تبسم الخروف

وصرخ بكل فخر بعا اااااااااااااااااااااا بعاااااااا

يحسب انه رايح على مزرعة برسيم ولا يحسب انه رايح معاي

عشان اخطب له بنت الحلال ههههه

وأخيراً وصلت الى السوق

والجزار يذبح العديد من الخرفان

فــ نظر الخروف صاحبه الخروف الثاني وهوا يسقط ارضاً

تحت اقدام الجزار لــ ينال مصيره الأخير

وهوا الأنتحار

فــ غضبَ الخروف وقام بضربي على ذراعي اليمنى

بـ مقدمة الرئس

فصرخت بصوت منخفض ااااااااااااااااااااااخ يا ذراعي

لييييييييش لئن الخروف ما قصر على نفسه

قال الخروف في نفسه الدفاع على النفس شرف وفضيله

ههههههههه
تمهلت قليلاً واخذت نفس عميق وقلت على مهلك يا خروف

دورك بعد قليل !!!

نزلت انا والخروف من فوق السياره

الى عند الجزار
وقلت يا جزار هذا الخروف يعمل نفسه جاكي شان او مصارع

كسر لي ذراعي ولازم تذبحه قبل الخروف حق الأخرين

فضحك الجزار وقال :من اين اتيت بهذاه الحيله

عشان اذبح لك الخروف انت الأول وتروح والناس منتظرين دورهم

لالا انتظر يا رجل حتى يأتي دور خروفك

ضحكت وقلت ااااااه منك يا خروف لسه اجلك متاخر

يلا يا خروف لو تحب نروح الملاهي او مزرعة البرسيم عشان تشوف

احبابك وتكتب وصيه وتحط فيها كل ما تتمناه للخرفان القادمه

فـ قال :الخروف في نفسه

خلاص لا تكثر بها يا عاشق من هناك

روح الله حسيبك تذبحني عشان ضربت ذراعك

ثم قال الخروف:

خساره اني جيت معك لو كسرت رّجلك يا عاشق

كان افضل عشان ارتاح منك واعيش حياتي

بلون جميل ورائع

ههههههههههه
طبعا ً انا افهم إحساس الخروف

عشان كذا انا بشرح لكم واترجم لكم عن إحساس خروف العيد

وفجئه وصل دور الخروف حقي الى مصيره الأخير

فــ أخذ الجزار الخروف وقام بذبحه

وفعلاً شفته وقلت ياريت اعرف وش هي اخر امنيه لك يا خروف

صرخ الخروف وقال :يا عاشق اخر امنيه لي وهي لا تاكل من لحمي ابداً

هههههههههه

وهذا ما حصل معنا بعد صلات العيد انا والخروف العملاق



الخلاصه :" / الخروف طلب امنيه اخيره وهيا أن لا أتذوق شيئاً منه

والحين اطلب منك يا سهر اليالي أحلى تقييم عشان اروح اشتري

خروف العيد واتركه يعيش في حائط البيت حتى ياتي العيد الثاني

واشرح لك حكاية الخروف في الجزء الثاني

abdoo cool

مــشــرفــــ عـــــامـــ
مــشــرفــــ عـــــامـــ

ذكر عدد المساهمات : 203
POINT : 2414321
تاريخ الميلاد : 18/07/1992
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
العمر : 24
الموقع : cga-mom.yoo7.com
هوايتك/عملك المفضل : اخبار السيارات والنت
المزاج : مبسووط

جـــــــدة

http://cga-mom.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى