منتديات وكرالعصفور
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فايشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(( ملاحظة نبحث عن مشرفين للأقسام))


الإدارة.

اخبار النجوم .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار النجوم .

مُساهمة من طرف Hamody.cool في الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:04 pm

اليوم جبتلكم اخبار نجوم العرب والاجانب


جميعنا نعلم عن وفاة المغني الشهور عالميا ( مايكل جاكسون ) , وبعضنا قد شاهد حفل توديعه على قناة ال ام بي سي 4 برنامج ( ان سايدر ) , ورأينا في الحفل تابوت المغني ( مايكل جاكسون ) , وقد كان مزين بالورود والأزهار , ولكن هناك شيء آخر , لقد كان التابوت فارغاً , لم تكن جثة (مايكل جاكسون ) فيه , لقد دفنت قبل الحفل بيومان , والدليل : لقد دفنت الجثة يوم الأحد وكانت الحفلة يوم الثلاثاء , كما أن عائلته تقر بأن الجثة في التابوت . هكذا أحتفل الناس بتوديع المغني المشهور ( مايكل جاكسون ) بدون جثته في التابوت .1








جميعنا يعلم بحمل المغنية المحية للجميع ( نانسي عجرم ) , وأن المجلات و الصحف نشرت ذلك , و كانت مهتمة للأمر بشدة , ولكن فجأة لم تكتب الصحف و المجلات أي معلومات عنها لمدة طويلة , وبعد مدة شهر و4 أيام كتبت مجلة سيدتي و روتانا في عددِ من أعدادها أن المغنية ( نانسي عجرم ) أنجبت طفلة و أسمتها , ولكن السؤال : لماذا توقفت المعلومات عنها لمدة طويلة ؟ و لماذا لم تبلغ عن انجابها الطفلة الا بعد 13 يوماً ؟








جميعنا نعرف مقدمة برنامج أحلى عالم ( دانية شافعي ) , و معظمنا نعرف برنامجها الجديد , ونعلم أنه يحتوي على عدد من الأطفال بين سن 4 و 9 سنوات , ولكن ظهر أن ( دانية شافعي ) تتدرب على تربية الأطفال مع أطفال برنامجها , ولكن لماذا تفعل ذلك هل تريد الزواج ؟ أم هي تتسلى ؟


وهو كذلك : انها تتدرب على الأطفال للمستقبل . وأيضاً تتسلى معهم.


انشاء الله عجبتكم الاخبار.

تحياتي : وكر العصفور1


الردووود cheers cheers cheers lol!

Hamody.cool

مــديـــر المـــنـــتـــدى
مــديـــر المـــنـــتـــدى

ذكر عدد المساهمات : 603
POINT : 2509344
تاريخ الميلاد : 02/01/1986
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 30
الموقع : cga-mom.yoo7.com
هوايتك/عملك المفضل : كرة القدم+النت
المزاج : راايــــــقـــــ)

http://cga-mom.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى