منتديات وكرالعصفور
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فايشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(( ملاحظة نبحث عن مشرفين للأقسام))


الإدارة.

بشرى سارة البروفيسور الأمريكي د. ميلارد يزور عيادات جوفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بشرى سارة البروفيسور الأمريكي د. ميلارد يزور عيادات جوفا

مُساهمة من طرف رضاء في الخميس ديسمبر 13, 2012 12:33 pm

بشرى سارة البروفيسور الأمريكي د. ميلارد يزور عيادات جوفا




بشرة سارة للجميعاللي حاب يجري عملية شفط للدهون امامه فرصة الان في جوفا




شفت الخبر في الجزيرة وحبيت انقله لكم










رائد جراحات التجميل وعمليات شفط الدهون
البروفيسور الأمريكي د. ميلارد يزور عيادات جوفا











































يقوم رائد جراحات التجميل الأمريكي د. ميلارد مخترع تقنية فيزر 2 Vaser 2.0 Hi Def 4D لشفط الدهون رباعية الاربعاد ونحت الجسم بزيارة حصرية إلى عيادات جوفا للجلدية وجراحة التجميل وذلك بهدف التعاون الأكاديمي والطبي في عمليات شفط الدهون وجراحات التجميل المختلفة.

وقد أجرى الجراح الأمريكي أكثر من 5000 عملية تجميل بمختلف دول العالم وهو حاصل على شهادة البورد من المجلس الأميركي لجراحة التجميل وهو أيضاً زميل الكلية الأمريكية للجراحين المرموقة.

ويشتهر الدكتور ميلارد وطنياً ودولياً لخبرته في عمليات تكبير الثدي الرائدة وعمليات شفط الدهون وبدأ تدريس الأطباء على أحدث التقنيات المتقدمة في شفط الدهون ونحت الجسم منذ عام 2004 .

وتجذب سمعة الدكتور ميلارد في الإبداع والتميز الجراحية المرضى من جميع أنحاء العالم, كما أن الدكتور ميلارد حصل على شهادة الطب من كلية الطب جامعة جورج تاون في واشنطن، ثم أكمل الجراحة العامة، ثم توجه إلى إكمال تخصص جراحة التجميل في المركز الطبي لجامعة ديوك في دورهام بولاية نورث كارولينا، وهو مؤسس معهد نحت الجسم المتقدم (معهد ABS)، وهي مؤسسة مكرسة لتقديم دورات في الإجراءات الرائدة لنحت الجسم للأطباء.

وقد أجريت دورات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الدورات الأخيرة في طوكيو، لندن، النمسا، الأرجنتين، كولومبيا، البرتغال، إيطاليا، كوريا الجنوبية، ماليزيا، سنغافورة، وإندونيسيا. الدكتور ميلارد يعلم الأطباء حالياً في جميع الجوانب المتعلقة في عمليات شفط الدهون liposculpting، سواء الأساسية والمتقدمة.

ويقوم البروفيسور الأمريكي ميلارد بعلاج السيلوليت وذلك باستخدام تقنية الفيزر سموث Vaser Smooth والموجود حالياً بشكل حصري في عيادات جوفا، وهو مطور للعديد من التقنيات التي تستخدم في جراحات التجميل في العالم, علماً أن العمليات تجرى تحت إشراف استشاري الجلد وجراحة التجميل في عيادات جوفا.






رابط الخبر في جريدة الجزيرة

http://www.al-jazirah.com/2012/20121212/ec17.htm



رابط عيادات جوفا

http://www.juva.com.sa/




تحياتي للجميع

رضاء

عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 226
POINT : 1625000
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 36
هوايتك/عملك المفضل : الرياضه
المزاج : شاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى